1538 / 25C يينغ غانغ دونغ الطريق، كوينغبو منطقة، شان هاى مدينة، الصين
منزل المنتجاتمستهلكات MaxPro200

Kjellberg PA-S70W آلة البلازما فوهة .12.40850 L2 ، مستهلكات البلازما الشعلة كيجلبرغ

Kjellberg PA-S70W آلة البلازما فوهة .12.40850 L2 ، مستهلكات البلازما الشعلة كيجلبرغ

Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables
Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables

صورة كبيرة :  Kjellberg PA-S70W آلة البلازما فوهة .12.40850 L2 ، مستهلكات البلازما الشعلة كيجلبرغ

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Plasma Consumables
إصدار الشهادات: ROHS/ SGS
رقم الموديل: .12.40850 L2
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 5pcs
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: الشركة المصنعة للتعبئة
وقت التسليم: البضائع سريعة
شروط الدفع: تي / تي أو ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 10 000pcs شهريا
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مستهلكات البلازما تطبيق: مصل دمّ عمليّة قطع آلة
اساسي: الشركة المصنعة مستوى الانتاج نوع: .12.40850 L2
تسليط الضوء:

اكسسوارات قطع البلازما,أجزاء آلة قطع البلازما

,

plasma cutting machine parts

Kjellberg PA-S70W آلة البلازما فوهة .12.40850 L2 ، مستهلكات البلازما الشعلة كيجلبرغ

تتبنى شركتنا أسلوب الإدارة الحديثة وتكرس نفسها لتصميم وإنتاج جديد عالي الأداء لمعدات اللحام والقطع ، مع ابتكار مزايا تقنية مستمرة. يسعى جميع موظفينا إلى تحقيق هدف "إنشاء علامة تجارية صينية ، بناء مؤسسة من الدرجة الأولى" ، مع روح "كونها صادقة وعملية ، مما يجعل الجهود الرائدة والبحث عن الكمال مع الثبات."

التزام الشركة: التفكير في ما يعتقده العملاء ، والقلق على ما يقلق العملاء ، في وقت التسليم وخدمة تتبع عالية.

آلة HEC NO. ثوم لا. مصدر رقم. وصف
1 K720310 R012 11.842.721.310 O2 XL R012 (3D)
2 K710414 R2114 11.842.721.414 1.4 R2114
3 K730162 R3008 11.842.601.162 0.8 R3008 (ثلاثي الأبعاد)
4 K710780 A1 .12.37780 ، A1،120A
5 K710620 A3 .11.828.511.620 ، A3،180A
6 K710910 A2 .12.40910 ، A2،250A
7 K720550 K5 .11.828.911.550 ، K5
8 K10L1 L1 .12.43050
9 K10L2 L2 .12.40850
10 K10L3 L3 .11.828.501.414
11 K00K2 K2 .12.4087
12 K00K3 K3-XL .11.833.121.300-AG
13 K730790 V3000 .12.37790
14 K750230 V951 .11.828.911.230 V951
15 .10.505.908 O-ring 18.2 X 1.9 VMQ ISO 1629 70SHSW
16 .10.505.923 O-ring 28 X 2.0 VMQ ISO 1629 70 shore



دعم فني:

مشكلة قطع البلازما

5.1 لا قوس التوجيه عالية التردد

تحقق دائرة إشعال القوس عالية التردد ، أولا التحقق من 110VAC ، ومراقبة G1 ، G2 ما إذا كانت هناك الشرر التفريغ موجودة. إن لم يكن ، وعموما لم يأت 110VAC أو ثابت G1 ، G2 من رقعة المجلس البلاستيكي ، رطبة بعد G2 ، G1 لا يمكن التفريغ وإنتاج ارتفاع الضغط. تجفيف الخشب الغراء مع مجفف الشعر لاستعادة 110VAC. إذا لم يكن هناك قوس دليل ، يجب التحقق من قوس التردد العالي ، بسبب ارتفاع وتيرة تأثير الجلد ، خط التردد العالي وفوهة الحلقة الموصلة ليست جيدة أو بسبب أسباب حلقة الختم و مياه التبريد لن يكون لها دائرة كهربائية قصيرة. فتح بندقية القطع ، وتشديد خط التردد العالي أو استبدال حلقة الختم ، عموما يمكن أن تحل المشكلة.

5.2 لا يوجد قوس القطع

في حالة حدوث شرارة تردد عالية ، تحقق أولاً مما إذا كان هناك تيار كهربائي مفتوح 400VDC. إن لم يكن ، تحقق ما إذا كانت مرحلة إمدادات الطاقة على ثلاث مراحل. مقوم للسيليكون عالي القدرة ومحكم دوار في صندوق تزويد الطاقة. إذا كان مصدر التيار الكهربائي عاديًا ، فافتح مربع التحكم PLC ، وافحص إشارات خرج وإخراج PLC. يتكون المدخلات من مياه التبريد ، وقطع تدفق تدفق المياه ، إشارة النيتروجين وضغط الأكسجين. قطع إشارة تدفق المياه دون مياه التبريد ، يجب استبدال مضخة مياه التبريد ، دون قطع المضخة. النيتروجين ، يجب اختبار إشارة ضغط الأكسجين للنيتروجين ، مصدر الأكسجين ، والتحقق من تسرب خط الأنابيب. مثل استيفاء شروط البداية ، سيكون لديك للتحقق من بندقية القطع ، حلقة ختم قضيب كهربائي أو الضرر ختم فوهة سوف تسرب المياه في التجويف بين القطب والفوهة ، مما يؤدي إلى ماس كهربائى DC إمدادات الطاقة و فوهة ، يمكن لا تشكل حلقة مع الشغل. استبدال حلقة الختم وإعادة إعادة تجميع الشعلة التي يمكن أن تحل المشكلة.

5.3 ضعف نوعية القطع

هو قطع عدم ارتداء الشغل ، أو شنق الخبث ، مشقوق متفاوتة. هذا هو القوس الرئيسي لم يكن ضغط كاف ، العمود قوس سمكا ، مشاكل الاختراق الناجمة عن ، السبب الرئيسي هو خفض ضغط الغاز غير كافية أو قطع تسرب الغاز خط أنابيب. الجمع بين الكهرومغناطيسية صمام التحكم قطع الغاز ، والتبديل الجمع والقصبة الهوائية ، إذا كان استخدام التقليد من المعلمات من فوهة ، خطأ ، يسبب الاضطراب بين القطب الفوهة سيكون هو الحال أيضا.

5.4 لا يمكن كسر مولد شرارة قوس

تعمل آلة قطع البلازما ، أولاً وقبل كل شيء ، على إشعال قوس البلازما ، عن طريق المذبذب ذو التردد العالي الذي يحدث الغاز بين القطب والجدار الداخلي للفوهة ، مما يؤدي إلى تفريغ عالي التردد ، وتأين الغاز وتشكيل قوس محلي صغير ، القوس الصغير عن طريق الهواء المضغوط وطرد من فوهة لإشعال قوس البلازما ، والذي هو مولد الشرارة المهمة الرئيسية. في ظل الظروف العادية ، وقت التشغيل مولد الشرط هو فقط 0. 5 ~ 1S ، والسبب لا يقطع تلقائيا قوس قوس التحكم لوحة التحكم مكونات عموما ، فجوة الكهربائي التفريغ من مولد الشرط ليس صحيحا. ينبغي دائما التحقق من الكهربائي التفريغ مولد كهربائي ، وجعل سطح أملس ، والتعديل في الوقت المناسب من مولد شرارة الفجوة الكهربائي التفريغ (0. من 8 إلى 1. 2mm) ، فمن الضروري تغيير لوحة التحكم.

5.5 اتصال الفقراء مع الأرض

الأرض هي الإعداد الأساسي قبل قطع العمل. دون استخدام أداة التأريض خاصة ، عزل سطح الشغل سطح الأرض خطيرة على المدى الطويل ، سوف يسبب سوء الاتصال مع الأرض. يجب استخدام أداة التأريض خاصة ، والتحقق من ما إذا كان تأثير العزل من الأرض تتلامس مع سطح قطعة العمل ، وتجنب الأرض الشيخوخة

تفاصيل الاتصال
Shanghai Zhoubo welding & cutting technology CO.,LTD.

اتصل شخص: Mr. Bear

الهاتف :: +8618930347731

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsKjellberg Plasma Machine Consumables

Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables

Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables

    • Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables
    • Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables
    • Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables
  • Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Plasma Consumables
    Certification: ROHS/ SGS
    Model Number: .12.40850 L2

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 5pcs
    Price: negotiation
    Packaging Details: Manufacturer packing
    Delivery Time: Prompt goods
    Payment Terms: T/T or western Union
    Supply Ability: 10,000pcs per month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Product Name: Plasma Consumables Application: Plasma Cutting Machine
    Standard: Manufacturer Production Standard Type: .12.40850 L2
    High Light:

    plasma cutter accessories

    ,

    plasma cutting machine parts

    Kjellberg PA-S70W Plasma Machine Nozzle .12.40850 L2, Kjellberg Plasma Torch Consumables

     

    Our company adopts modern management mode and devotes itself to new high performance design and production of welding & cutting equipments, with continuous technique advantages innovation .All our staff are striving to realize the aim of "Create Chinese Brand ,Build First-Class Enterprise ",with the spirit of "Being honest and pragmatic ,making pioneering efforts and seeking perfection with persistency."

    Company commitment: thinking what customers think, worrying what customers worry, in time delivery and high tracking service.

     

     

    Machine HEC NO. Thum NO. Ref NO. Description
    1 K720310 R012 11.842.721.310 O2 XL R012 (3D)
    2 K710414 R2114 11.842.721.414 1.4 R2114
    3 K730162 R3008 11.842.601.162 0.8 R3008 (3D)
    4 K710780 A1 .12.37780 ,A1,120A
    5 K710620 A3 .11.828.511.620 ,A3,180A
    6 K710910 A2 .12.40910 ,A2,250A
    7 K720550 K5 .11.828.911.550 ,K5
    8 K10L1 L1 .12.43050  
    9 K10L2 L2 .12.40850  
    10 K10L3 L3 .11.828.501.414  
    11 K00K2 K2 .12.4087  
    12 K00K3 K3-XL .11.833.121.300-AG  
    13 K730790 V3000 .12.37790  
    14 K750230 V951 .11.828.911.230 V951
    15     .10.505.908 O-ring 18.2 X 1.9 VMQ ISO 1629 70SHSW
    16     .10.505.923 O-ring 28 X 2.0 VMQ ISO 1629 70 shore


     
    Technical Support:

    The problem of plasma cutting

     

    5.1 no high frequency guidance arc

     

    Check high frequency arc ignition circuit, first check the 110VAC, and observe the G1, G2 whether there is discharge sparks exist. If not, generally 110VAC did not come or fixed G1, G2 plastic board damp, damp after G2, G1 can not discharge and produce high pressure. Drying wood glue with a hair dryer to restore 110VAC. If there is still no guide arc, should check the high frequency arc, due to the high frequency of the skin effect, the high frequency line and the nozzle of the conductive ring is not good or because of the reasons for the sealing ring and the cooling water will not have a short circuit. Open the cutting gun, tighten the high frequency line or replace the sealing ring, generally can solve the problem.

     

    5.2 there is no cutting arc

     

    In the case of a high frequency spark observed, first check whether there is an open circuit voltage 400VDC. If not, check whether the phase of the three-phase power supply. High power silicon controlled rectifier and trigger circuit board in power supply box. If the power supply is normal, open the PLC control box, check the PLC input and output signals. The input consists of cooling water, cutting water flow signal, nitrogen and oxygen pressure signal. Cutting water flow signal without cooling water, cooling water pump should be replaced, without cutting the pump; nitrogen, oxygen pressure signal should be tested for nitrogen, oxygen source, and check whether the pipeline leaks. Such as the start conditions are met, will have to check the cutting gun, electrode rod sealing ring or the nozzle seal damage will water seeping into the cavity between the electrode and nozzle, leading to short-circuit DC power supply and the nozzle, can not form a loop with the workpiece. Replace the sealing ring, re assembled torch that can solve the problem.

     

    5.3 The poor quality of cutting

     

    Is cut not to wear the workpiece, or hang slag, slotted uneven. This is main arc has not been sufficient compression, arc column thicker, the penetration problems caused by, main reason is cutting gas pressure is insufficient or cutting gas pipeline leakage. Combined electromagnetic valve control cutting gas, combination switch and trachea, if the use of imitation of the parameters of the nozzle, wrong, cause the turbulence between the nozzle electrode will also be the case.

     

    5.4 spark generator can't be broken arc

     

    Plasma cutting machine work, first of all to ignite the plasma arc, by the high frequency oscillator excited gas between the electrode and the inner wall of the nozzle, resulting in high-frequency discharge, the gas ionization and the formation of local small arc, the small arc by compressed air and ejected from the nozzle to ignite the plasma arc, which is main task spark generator. Under normal circumstances, the spark generator working time is only 0. 5 ~ 1s, the reason does not automatically break arc is generally offset control circuit board components, discharge electrode gap of the spark generator is not right. Should always check the spark generator discharge electrode, make the surface smooth, timely adjustment of the discharge electrode gap spark generator (0. From 8 to 1. 2mm), it is necessary to change control board.

     

    5.5 poor contact with the ground

     

    The ground is the essential preparation before cutting work a. Without the use of special grounding tool, workpiece surface insulation and long-term aging serious ground, will cause poor contact with the ground. Should use special grounding tool, and check whether the insulation effect of the ground contact with the workpiece surface, avoid the aging ground

    Contact Details
    Shanghai Zhoubo welding & cutting technology CO.,LTD.

    Contact Person: Mr. Bear

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products